استجواب القرين لمعرفه اسرارك و أهداف مركز مبصرون في الأردن

استجواب القرين لمعرفه اسرارك و أهداف مركز مبصرون في الأردن

استجواب القرين لمعرفه اسرارك و أهداف مركز مبصرون في الأردن

Blog Article


يجب علينا ان ناخذ كل شيء بمحمل الجد وخصوصا ان الحديث عن طريقه حبس القرين لا ينتهي وخصوصا بعد تطور الحياه وتزايد التاثر بهذا الشان في الشخصيه العربيه . و من هذا المنطلق ياتي حديثنا عن {طريقه لفك السحر السفلي من المنزل انطلاقا من مسؤوليتنا ورغبتنا في اداء بناء في مجتمعنا و من أجل ذلك نود ان نروي قصه عن حل المشاكل الزوجيه.



فك السحر السفلي
تنقلت وكالات الانباء اخبار ان في يوم الاثنين الموافق الخامس من شهر آب صدر مقال في جريده مصريه يتحدث عن اعراض سحر التفريق و علاقته بسحر التفريق بين الزوجين عن بعد وتناول فيه تاثير ذلك على كل انسان في العالم حيث ان سحر الطاعه العمياء للزوجه له تواجد كبير في عقليه البشر بصفه عامة.



السحر الاسود وانواعه و سحر التسليط و علاقتهما بسحر التسليط بالملح



و من هذا المنطلق انطلاقا من مسؤوليته ووظيفته التي نشا من اجلها مركز مبصرون فانه يقوم بواجبه ووظيفته وهي مكافحه اعمال السحر والشعوذه التي يقوم بها ضعاف النفوس وعديمي الايمان وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في مكافحه السحر والمشعوذين عن طريق نشر الوعي بين المواطنين في العالم العربي والاسلامي.



اعراض سحر التفريق و علاقته بالسحر الاسود بالقران





ومن اشهر الاقوال التي جاءت في هذا
وجهتُكَ ليست مكاناً تصلُ إليه إنّما هي طريقة جديدة ترى بها الأشياء

ايضا وعلى راي المثل

الي يحبه ربه يحبب فيه خلقه: لها أصل في الحديث النبوي (إِنَّ اللَّهَ -تَبَارَكَ وَتَعَالَى- إِذَا أَحَبَّ عَبْدًا نَادَى جِبْرِيلَ: إِنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَبَّ فُلَانًا فَأَحِبَّهُ، فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ، ثُمَّ يُنَادِي جِبْرِيلُ فِي السَّماء: إِنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَب فُلَانًا فَأَحِبُّوهُ، فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ، وَيُوضَعُ لَهُ الْقَبُولُ فِي أَهْلِ الْأرَضِ).


يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع اعراض الاعمال السفليه من خلال زيارة موقع مبصرونمن خلال الرابط التالي اعراض الاعمال السفليه كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا



ولا يوجد بد الا ان نتذكر قول رسول الانام محمد بن عبد الله عليه افضل صلوات الله وسلامه وعلى اله وصحبه click here وسلم عندما قال في حديثه الشريف
قال الصَّنعانيُّ: ( ((وخُلِقَ الجانُّ)) هوَ أبو الجِنِّ أو هوَ إبليسُ. ((من مارِجٍ من نارٍ)) أي: من نارٍ مُختَلِطةٍ بهَواءٍ مُشتَعِلٍ، والمَرْجُ: الِاختِلاطُ، فهوَ من عُنصُرَينِ؛ هَواءٍ ونارٍ)



اي تشابه بين احداث وردت في الموضوع واي شخصيه عامه هي من قبيل الصدفه ولا نقصد بذلك اي شخص بعينه

وخير نهايه ان نختتم حديثنا بكلام الله عز وجل في كتابه العزيز



بسم الله الرحمن الرحيم

وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الْإِنْسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الْإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ (128) وَكَذَلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (129) يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِنْكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي وَيُنْذِرُونَكُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا قَالُوا شَهِدْنَا عَلَى أَنْفُسِنَا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَشَهِدُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُوا كَافِرِينَ (130) ذَلِكَ أَنْ لَمْ يَكُنْ رَبُّكَ مُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا غَافِلُونَ (131) (الأنعام)
صدق الله العظيم.


Report this page